الظنحاني: دبا سيؤجر ملعباً حال تأهله للمحترفين

أثارت تصريحات كارلو نهرا، المدير التنفيذي لرابطة المحترفين، بشأن عدم صلاحية ملعب دبا الفجيرة لمباريات دوري المحترفين حال تأهل الفريق خلال الموسم الحالي، ردود أفعال في أروقة نادي دبا الفجيرة، الذي اكد على لسان عبد الله احمد الظنحاني، أمين السر العام، التزامهم بالقانون في ما يتعلق بتنظيم مباريات دوري المحترفين وعدم صلاحية ملعبهم لاستقبال المباريات.

وأشار الظنحاني إلى انهم ملتزمون أولاً بقوانين الاتحاد الدولي «الفيفا» في هذا الشأن وبالتأكيد إذا قدر لنا خطف إحدى بطاقتي التأهل للمشاركة في دوري المحترفين واللعب في دوري الأضواء فلا توجد إشكالية في استئجار احد الملاعب القريبة، والتي بالتأكيد اجتازت اختبارات الرابطة وسنلجأ في هذه الحالة لنادي الفجيرة والذي وصفته الرابطة من قبل بأنه الأفضل حالياً ومستوف للشروط الاحترافية.

وأضاف، في اعتقادي ان الفجيرة ودبا يتبعان لإمارة واحدة وسيكون هناك تنسيق تام بيننا إذا قدر لنا التأهل ونحن نعتبر بأن نادي الفجيرة هو نادينا في إطار التعاون والترابط الذي يربط الناديين ونتمنى في نفس الوقت تواجد فريقين من الإمارة في دوري المحترفين.

وفي ما يتعلق باحتياجات نادي دبا ليواكب المرحلة المقبلة أكد الظنحاني بأن دبا يحتاج إلى دعم الخيّرين من أبنائه مقدماً شكره لحكومة الفجيرة ودائرة الإشغال لبدء العمل في صيانة مبنى الإدارة وستباشر شركة حطين للمقاولات العامة مهامهما اعتباراً من الأسبوع الحالي.

من ناحية أخرى يختتم الفريق الأول للكرة بنادي دبا الفجيرة إعداده اليوم تأهباً لمعركة الغد ضمن الجولة 17 من دوري الأولى (أ) والتي تجمعه بعجمان صاحب النقاط الـ27 في الوقت الذي يمتلك فيه دبا الفجيرة 26 نقطة ويأتي ثالثاً خلف البرتقالي.

 المصدر : البيان 11 ابريل 2011

Related posts